شبكة الإعلام العراقي تبحث مع الهيئة الوطنية المصرية آلية العمل المشترك

محلي
  • 14-07-2021, 17:23
+A -A

القاهرة - واع - اسراء خليفة
بحث ممثل شبكة الإعلام العراقي، الدكتور صباح علال زاير، اليوم الأربعاء، مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المصري، حسين زين، آلية التعاون والتنسيق مع الشبكة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت مراسلة وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "زاير نقل تحيات رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم وتطلعه لزيارة القاهرة في أقرب فرصة ممكنة وتوقيع اتفاقيات في مجالات الإعلام المختلفة وإنتاج برامج ومسلسلات بين الطرفين.
وشرح ممثل شبكة الاعلام العراقي صباح زاير آلية عمل الشبكة وعدد قنواتها وإذاعاتها التابعة لها إضافة إلى مكانة مصر المهمة لدى العراق".
فيما أكد رئيس الهيئة الوطنية المصرية، أن "الإعلام العراقي ركن أساس من الإعلام العربي وضرورة الاستفادة منه وتبادل الخبرات المشتركة والبرامج والدراما مع شبكة الإعلام العراقي وتوقيع اتفاقية عمل في جميع الأمور الفنية ضمن المجالات الإذاعية والتلفزيونية وغيرها".
ودعا زين "رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم لزيارة مصر وتوقيع عدد من الاتفاقيات بهدف تنفيذ عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية المشتركة وإنتاجها في مصر والعراق لتكون مادة مهمة للمتلقي العراقي والمصري لما يمتلكه الجانبان من مشتركات كثيرة في كافة المجالات، كما أيّد ضرورة تمثيل شبكة الإعلام العراقي في اجتماعات وزراء الإعلام العرب والمجلس التنفيذي له لما يمتلك من اختصاص مخرجات المجلس".