الشباب والرياضة تعلن دعمها لمدرسة عمو بابا الكروية

رياضة
  • 28-12-2019, 16:39
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع- آمنة السلامي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، سعيها لدعم الشباب والقطاع الرياضي ، وخاصة المدارس الكروية ومنها مدرسة عمو بابا.

وقال الناطق باسم الوزارة موفق عبد الوهاب، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع) ،: إن "لدى وزارة الشباب والرياضة ، مراكز موهبة تتعلق بثلاث عشرة لعبة ، من ضمنها كرة القدم "، مشيرا الى أن "مدرسة عمو بابا الكروية تحظى بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة ، التي وفرت كل ما يلزم من دعم لهذه المدرسة، باعتبار الوزارة جهة راعية وتعنى بتهيئة مستلزمات الرياضة والشباب في البلاد".

واضاف أن "اللاعبين المنضوين في هذه المدرسة  الكروية، يقيمون منذ زمن بعيد تدريباتهم على ملاعب الوزارة التي أبدت تعاوناً كبيرا  في هذا الشأن" ، لافتاً الى "وجود ملعبين آخرين لتدريبات هذه المدرسة الكروية وهما : ملعب علي حسين شهاب ، وملعب الراحل علي كاظم ، داخل المدينة الشبابية".

  وتابع أن"لدى وزارة الشباب والرياضة خطة في مركز موهبة كرة القدم ، وهناك نوايا لدى الوزارة لتوسعة مراكز الموهبة وجعلها لاتقتصر على الرياضة فقط ، بل تشمل مواهب الشباب في مجالات الثقافة والفن والابتكارات العلمية ، وان هناك سعياً دؤباً لفتح مركز موهبة لاحتضان  وتطوير قدرة الشباب في هذه المفاصل المهمة".