وزارة الشباب والرياضة: الاثنين المقبل سيتم إتخاذ القرار النهائي بشأن مباراة كأس السوبر وجاهزية ملعب الشعب من عدمها

رياضة
  • 7-09-2019, 15:02
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

أكد مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب جابر مسلم، ان يوم الاثنين المقبل سيشهد اجتماعاً مشتركاً ثانياً يضم ممثلو وزارة الشباب و اتحاد الكرة وناديا الزوراء والشرطة، لإتخاذ القرار النهائي بشأن جاهزية ملعب الشعب الدولي من عدمها لإحتضان مباراة كأس السوبر.

وقال جابر بحسب بيان للوزارة تلقت (واع)، نسخة منه، اليوم السبت، أن "الاثنين المقبل سيشهد اجتماعاً مشتركاً ثانياً يضم ممثلو وزارة الشباب واتحاد الكرة وناديا الزوراء والشرطة، لإتخاذ القرار النهائي بشأن جاهزية ملعب الشعب الدولي من عدمها لإحتضان مباراة كأس السوبر التي تجمع فريقا الزوراء والشرطة في الرابع عشر من شهر أيلول الجاري".

وأضاف أن "الوزارة استنفرت جهود ملاكها العامل في ملعب الشعب من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة"، موضحاً أن "الصعوبة تكمن بأرضية الملعب التي تحتاج مدة تصل إلى بداية شهر تشرين أول المقبل لتكون جاهزة لإستقبال المباريات، وهذا الأمر ينطبق على جميع ملاعب الوزارة في بغداد والمحافظات".

وتابع أن "اتحاد الكرة فاجأ الوزارة بهذا الموعد لعدم جهوزية الملاعب وبالتالي فإن تأجيل المباراة سيكون الحل الأمثل على آمل إقامتها مطلع الشهر المقبل، إذ سيكون ملعب الشعب على أتم الجاهزية لاستقبال اللقاء الجماهيري المرتقب".