وزارة الشباب: ملعب الشعب جاهز لمباريات افتتاح الدوري

رياضة
  • 20-10-2020, 06:35
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع


أعلنت وزارة الشباب والرياضة جاهزية ملاعبها لتضييف المباريات المحلية والاستحقاقات الخارجية، مؤكداً أن ملعب الشعب سيحتضن مباراة افتتاح الدوري الممتاز الذي سينطلق في الـ25 من الشهر الحالي.
وقال مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر في بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الثلاثاء، إن" ملاكات الوزارة باشرت وحسب توجيهات وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، بتهيئة وإدامة وصيانة مرفقات ملعب الشعب، والملعب جاهز لتضييف المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز" .
وأضاف جابر أن" ملاعب كربلاء والبصرة جاهزة هي الأخرى للاستحقاق المحلي على مستوى فئات الناشئين والشباب والمتقدمين، فضلاً عن الاستحقاق الآسيوي لأندية الزوراء والجوية والشرطة، حيث يحتضن ملعب كربلاء الدولي 30 ألف متفرج مباريات فريقي الجوية والشرطة في دوري أبطال آسيا 2021 وملعب البصرة الدولي 65 ألف متفرج لفريق الزوراء".
وأشار جابر إلى أن" كل متطلبات الاتحادين الآسيوي والدولي لهذه الملاعب باتت جاهزة، ولجان التراخيص والفنية من الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة اطلعت على كل مرفقات الملاعب وأكدت سلامتها وجاهزيتها، مشيراً إلى أن ملاعبنا في ميسان والكوت والنجف ستحتضن مباريات الدوري المحلي ،وهي جاهزة ومهيأة بكل متطلباتها ".