الداخلية تفتح باب التقديم للدورة التاسعة لمعهد اعداد مفوضي الشرطة

محلي
  • 25-08-2019, 18:44
+A -A
بغداد- واع
 
اعلنت مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية، فتح باب التقديم للدورة  (  التاسعة ) لمعهد إعداد مفوضي الشرطة  ( للذكور فقط ) لخريجي الدراسة المتوسطة بواقع (300 طالب) ولجميع المحافظات للمدة من (27-8-2019 ) ولغاية ( 5-9-2019 ) .
وفي ما يلي شروط التقديم:
 
أولاً –  شروط و ضوابط التقديم :-
 
1- أن يكون عراقيا ًبالولادة ( من أبوين عراقيين بالولادة ) ومن اصل غير أجنبي
2- حائز على شهادة الدراسة المتوسطة .
3- العمر لا يقل عن ( 14 ) سنة ولا يزيد عن ( 19 ) سنة من مواليد  ( 27 /8 /2000  ولغاية 27/8/2005 ) للمدنيين وبالنسبة لمنتسبي قوى الامن الداخلي لغاية مواليـــــــــــد (  27 / 8 / 1998 )
4- إن يكون طوله ( 160 ) سم ( مئة وستين سنتمتراً ) وعرض صدره (70 ) سم سبعين سنتمتراً فاكثر .
5- ناجحا ً في الفحص الطبي ومجتازا ً للاختبارات المقررة .
6- ان يكون مجتازا ً للاختبار الذكاء التحصيلي .
7- حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف .
8- ألّا يقل معدل المتقدم  عن ( 60 % ) ستين بالمائة .
9- سيتم اختيار أعلى المعدلات نزولاُ لغرض القبول وحسب النسبة السكانية لكل محافظة (بالاعتماد على بطاقة السكن).
10- على المتقدمين من الفئات الآتية ( ذوي الشهداء – أولاد شهداء وزارتنا – ذوي السجناء السياسيين – أبناء الضباط ومنتسبي وزارتنا المستمرين بالخدمة والمتقاعدين-– الأقليات )  وتقديم ما يؤيد ذلك من قبل الجهات المختصة .
 
ثانياً :- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني  (  http://www.moi-jobs.iq ) ويلزم الطالب بملء الاستمارة الالكترونية بالمعلومات المطلوبة
 
ملاحظة مهمة
 
1- يجب ذكر المعدل والمجموع ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابقا للوثيقة المرفقة وبعكســه يهمـــل طلب المتقدم مثال ذلك ( 90- 77.9 – 75.25 ) .
2- علـى المتقدمين فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلبــــات عـــــن طريـــق بريـــــد الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع ( http://[email protected] ) او صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي https://www.facebook.com/moijobs خلال مــــــدة أقصاهــــــا ثلاثـــــة أيــــام من تاريخ التقديــــــم .
3- يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .
4- سيتم تبليغ من تتوفر فيه شروط وضوابط التعيين بمكــان وتاريــخ المراجعــة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة - اختبار الذكاء ) عن طريق أرقام الهواتف او عن طريق رقم  الطلب في الاستمارة الالكترونية .
5- على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم .
6- للاستفسار الاتصال على أرقام مديرية إدارة التطوع إثناء الدوام الرسمي ( 07901116568 – 07704625017)
 
المستمسكات المطلوبة عند المراجعة
 
1- الوثيقة المدرسية للطالب مصدقة من إدارة المدرسة ومديرية تربية المحافظة حسب الأصول . (أصل وصورة ) عدد 4  .
2- هوية الأحوال المدنية او البطاقة الوطنية للطالب المتقدم ولوالديه .   ( أصل وصورة ) عدد 4 .
3- شهادة الجنسية العراقية للطالب المتقدم ولوالديه . ( أصل وصورة ) عدد 4  .
4- بطاقة السكن.  ( أصل وصورة ) عدد 4 + تأييد سكن مصدق من المجلس البلدي.
5- صور للطالب عدد ( 20 ) .
6- على المتقدمين من الفئات الاتية ( ذوي الشهداء – أولاد شهداء وزارتنا – ذوي السجناء السياسيين – أبناء الضباط  ومنتسبي وزارتنا المستمرين بالخدمة والمتقاعدين– الأقليات - منتسبي الحشد الشعبي )  تقديم ما يؤيد ذلك من قبل الجهات المختصة.