حداد يبحث مع رئيس سلطة الطيران المدني الارتقاء بالواقع الخدمي وسلامة المسافرين

محلي
  • 16-01-2019, 14:06
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

بحث النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير حداد اليوم الاربعاء، مع رئيس سلطة الطيران المدني الارتقاء بالواقع الخدمي وسلامة المسافرين.

وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن " اللقاء شهد بحث سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك بين سلطة الطيران ومجلس النواب بهدف الارتقاء بالواقع الخدمي وتحسين أقصى درجات السلامة وحماية المسافرين وتطوير الأداء للكوادر العاملة في مطار بغداد وباقي المطارات في عموم البلاد".

وشدد الحداد " على ضرورة تقديم الدعم اللازم عبر التشريعات والقوانين، وتوفير المستلزمات الضرورية لهذا المرفق الحيوي"، مضيفاً ان"الطيران المدني مؤسسة مهمة وحساسة جداً امنياً واقتصادياً لأنها ترتبط بسمعة البلاد في الداخل والخارج ولاتقل أهمية عن باقي المؤسسات والوزارات السيادية".

بدوره، "نقل مدير عام سلطة الطيران المدني المعاناة ومعوقات العمل، وأبدى تفاؤله في هذه السنة الجديدة للحصول على الدعم والإسناد لتطوير الخدمات، وفق النظم العالمية والتخطيط الاستراتيجي وتقييم فرص الأستثمار والالتزام بشروط أتفاقية شيكاغو للطيران المدني الدولي لعام ١٩٤٧ لتنسيق وتنظيم السفر الجوي الدولي ضمن قواعد المجال الجوي وتسجيل الطائرات".