سلطة الطيران توقع مذكرة لزيادة عدد الرحلات مع الاردن

اقتصاد
  • 29-01-2019, 05:45
+A -A
وقعت سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الثلاثاء ، مع نظيرتها الاردنية مذكرة تنفيذية بهدف تنسيق العمل المشترك ما بين البلدين الشقيقين.
ونقل بيان صدر عن وزارة النقل تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) عن مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي علي خليل ابراهيم ،قوله ،إن "سلطة الطيران تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق في عدة مجالات بما يخص الطيران المدني والعمليات الجوية بين العراق والاردن".
واضاف خلال مراسم التوقيع مع الرئيس التنفيذي للطيران المدني  الأردني الكابتن هيثم مستو ، والتي جرت في عمان،أن "المذكرة التنفيذية مع الجانب الأردني تضمنت تبادل الخبرات والطاقات والاستفادة من الامكانات المتاحة في توطيد علاقة العمل المتينة بما يخص زيادة عدد الرحلات الجوية والمجالات الفنية وسلامة الطيران والعمليات الجوية وسلامة المطارات  ومقاييس الملاحة الجوية والتشريعات  الخاصة بالطيران المدني".  
يذكر؛ ان حركة العمل المتواصلة التي تقوم بها سلطة الطيران المدني العراقي مع مختلف دول العالم تأتي ضمن توجهات الحكومة العراقية في تعزيز اطر العمل والتعاون بما يخص التوسع بواقع الخدمات التي تقدم في خدمة حركة السفر والمسافرين بين المطارات العالمية.