ابو الهيل يكرم الوفد الاعلامي القطري بدرع النخلة العراقية

محلي
  • 6-12-2018, 13:14
+A -A

بغداد- واع

تصوير – حيدر الخفاجي

كرم رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ،اليوم الخميس، الوفد الاعلامي القطري بدرع النخلة العراقية ، في ختام زيارته للعراق تنفيذا لمذكرة التفاهم بين الشبكة والمؤسسات الاعلامية القطرية.

وقال عبد الصمد ناصر ،رئيس الوفد (الذي يمثل شبكة الجزيرة الرياضية ومعهد الجزيرة الاعلامي) ،إن "الوفد زار دوائر شبكة الاعلام العراقي، واطلع على الخدمات الاعلامية التي تقدمها الشبكة واتباعها الصيغ المهنية في بث الاخبار والتقارير، بالاضافة الى استحداث قنوات خاصة باللغتين الكردية والتركمانية"، مبديا اعجابه "بالكفاءات الاعلامية والفنية والهندسية والخبرات التي تمتلكها الشبكة ما يؤهلها لاستقطاب جمهور واسع من المتلقين".

واضاف ،أن "شبكة الاعلام تمتلك حدائق غنية ومساحات واسعة مع مبان حديثة واطلالة جميلة ما يمكن من استثمارها لعمل برامج اخبارية متعددة واعمال درامية".

واشاد ناصر بجهود "رئيس الشبكة وادارتها في توحيد الخطاب الاعلامي الوطني ،الى جانب المساعي في تطوير القناة العراقية الرياضية".

يشار الى ان وفد مؤسسات الاعلام القطرية قد زار شبكة الاعلام العراقي الثلاثاء الماضي وبحث مع  رئيس الشبكة سبل التعاون المشترك للتبادل الاعلامي بين الطرفين.