التجارة تكشف عن مواد السلة الرابعة الخاصة بالشركة العامة للسيارات

اقتصاد
  • 14-11-2023, 15:04
+A -A

بغداد ـ واع ـ حسن الفواز

كشفت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن مواد السلة الرابعة الخاصة بالشركة العامة للسيارات، فيما أشارت الى المستفيدين منها.

وقال المتحدث باسم الوزارة مثنى الفريجي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الشركة العامة للسيارات تعمل على تجهيز السلة الرابعة والتي تتضمن الأدوات الاحتياطية واللوازم الخاصة بالشاحنات الكبيرة والسيارات".

وأوضح أن "الشركة العامة للسيارات ستباشر بتوفير المواد على شكل سلة انشائية تتضمن لوازم وأدوات احتياطية تتيح لأصحاب الشاحنات والسيارات ممن يمتلكون بطاقات الدفع الالكتروني الكي كارد والماستر كارد الاستفادة من السلة".

وأشار الى أن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أوعز في وقت سابق الى تفعيل موضوع السلة الانشائية وتوفيرها للراغبين بالبناء وتكون على غرار ما يباع من السلع بالتقسيط ومكفولاً من البنوك العراقية المعتمدة لدى البنك المركزي"، موضحاً أن "مصرف الرافدين أطلق مبادرة تمويل مشروع السلة الانشائية لفئات المجتمع، حيث إن مبالغ التمويل تم تصنيفها الى أنواع وهي: من 5 ملايين دينار ولغاية 10 ملايين دينار للمشمولين بالرعاية الاجتماعية من دون فوائد ، ومن 15 مليون دينار ولغاية 25 مليون دينار بفوائد رمزية".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام