الجهد الخدمي يبحث مع حكومة الديوانية تنفيذ مشاريع 2023

محلي
  • 12-11-2023, 17:48
+A -A

الديوانية -واع -صفات العزاوي
اجتمع فريق الجهد الهندسي والخدمي مع الحكومية المحلية في الديوانية للتطرق لأعمال تنفيذ البرنامج الحكومي ومناقشة مشاريع 2023.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن "التعاون مستمر بين الحكومة المحلية  والدوائر والمؤسسات الحكومية في تنفيذ المشاريع الخدمية وعلى مختلف الأصعدة الفنية والهندسية والإسراع في إنجازها".
وأضاف أن "فريق الجهد الخدمي والهندسي قدم خدمات رفعت عن كاهل الحكومة المحلية الكثير من المعاناة في مناطق لا تتوفر فيها أبسط الخدمات ونفذت فيها مشاريع خدمية عديدة شملت قطاعات الطرق والماء والمجاري تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء". 
بدوره أكد عضو لجنة الخدمات النيابية حيدر شيخان أن "الحكومة الاتحادية خصصت ما يقارب 660 مليار دينار للجهد الخدمي والهندسي وكانت لمحافظة الديوانية جزء كبير منه لتنفيذ مشاريع خدمية في مناطق معدومة الخدمات وخارج التصاميم العمرانية للمدينة".
ولفت عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي عبد القادر الدخيل في حديثه  لوكالة الأنباء العراقية (واع) إلى أن "الحكومة المحلية في الديوانية بدأت بالتعاون مع الفريق بخطوات حقيقية في تنفيذ المشاريع للنهوض بواقع المحافظة الخدمي ويتم الآن العمل على حل مشكلة  مشروع مجاري الديوانية الكبير الذي كان سببا مباشرا في تأخير تنفيذ المشاريع".