فان دايك: ليفربول لم يكن في أحسن أحواله

رياضة
  • 31-12-2022, 08:02
+A -A

متابعة – واع 
اعترف مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، بأن فريقه لم يكن في أفضل أحواله، رغم الفوز على ضيفه ليستر سيتي (2-1) ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
واحتاج ليفربول لهدفين عكسيين سجلهما مدافع ليستر ووت فايس، لتحقيق الفوز الذي حافظ على آماله في الاقترب من المراكز الأربعة الأولى في الدوري.
وقال فان دايك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "في بعض الأحيان، كنت أعتقد أننا كنا سيئين اليوم، إنه عرض ساذج، لكن من المهم الحصول على النقاط الثلاث والفوز".
وأضاف: "حاولنا الدخول في المباراة لكننا لم نكن جيدين بما يكفي ونحن نعلم ذلك، لقد فزنا وهو أمر إيجابي لكن هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها".
وتناول فان دايك نقاط قوة ليستر قائلا: "نعلم أنهم يتمتعون بجودة عالية ويسرعون في الهجوم، لديهم شبان يمكنهم لعب الكرة في الخلف وكان الأمر خطيراً في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى كان هناك تسلل، كانت هذه هي خطة لعبهم ".
وحول ما إذا كان ليفربول قد شعر خلال اللقاء أنها ليست ليلته قال المدافع الهولندي: "إذا ذهبت لأرض الملعب بهذا الشعور، فأنت خاسر بالفعل، لقد قدمنا مباراة جيدة جدًا في برمنجهام في ذلك اليوم وحاولنا الاستمرار في ذلك".
وسئل فان دايك عما سيسهم به مواطنه ولاعب ليفربول الجديد كودي جاكبو، فأجاب: "إنه لاعب جيد،علينا أن نمنحه الوقت والمشجعون الحقيقيون سيفعلون ذلك".

المصدر: كورة