الكاظمي: الموقع الإلكتروني للتقديم على الأراضي سيسهل الإجراءات ويتجاوز المحسوبية

محلي
  • 19-07-2021, 18:06
+A -A

بغداد – واع
أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، ان الموقع الإلكتروني للتقديم على الأراضي سيسهل الإجراءات ويتجاوز المحسوبية، مشيرا الى أن الشعب العراقي يستحق منا بذل قصارى الجهود من أجل خدمته وتلبية احتياجاته.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن"رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أعلن خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المكلفة بتوزيع قطع الأراضي، إطلاق التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة توزيع قطع الاراضي السكنية للمواطنين (www.dari.iq)".
وأكد الكاظمي انه "في الوقت الذي نبارك فيه للشعب العراقي أيام عرفة وعيد الاضحى المبارك، نعلن اليوم الإثنين بدء التسجيل على قطع الأراضي من خلال الموقع الالكتروني الذي تم اعتماده"، مشيرا الى أن "ذلك سيسهم في تسهيل الإجراءات وتجاوز الروتين والمحسوبية والتدخلات الجانبية، ويحقق العدالة بالتوزيع في ضوء الشروط والنقاط الموضوعة للفئات المستحقة".
وتابع اإن "الشعب العراقي يستحق منا بذل قصارى الجهود من أجل خدمته وتلبية احتياجاته"، مؤكّدا أن "هذا البرنامج يعد الخطوة الأولى لبرامج وخطط استراتيجية أوسع للسكن"، لافتا الى "اني وعدت بتوفير سكن يحفظ كرامة أبناء شعبنا، واليوم نعلن عن الجراءات الاولى للتنفيذ والمتمثلة بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني".
إ