شرطة كربلاء تباشر باستعداداتها لتنفيذ خطة تأمين زيارة عرفة

أمن
  • 12-07-2021, 21:30
+A -A

بغداد - واع 
أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الاثنين، عن المباشرة باستعداداتها لتنفيذ خطة تأمين زيارة عرفة، فيما أشارت إلى أنه سيتم نشر المفارز بالقرب من الأماكن المقدسة والطرق المؤدية إليها.
وقالت القيادة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "شرطة كربلاء باشرت باستعداداتها الأمنية لحماية المدينة وزائريها من خلال وضع خطة أمنية متكاملة وبمشاركة مختلف صنوف وتشكيلات قيادة الشرطة والأجهزة الأمنية كافة وقيادة عمليات كربلاء لتأمين زيارة يوم عرفة وتوفير الحماية للزائرين الوافدين الى المراقد المقدسة"، لافتة الى أن "قائد شرطة كربلاء وجه بضرورة القيام بممارسات أمنية مختلفة قبيل زيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك مع التأكيد على الالتزام بالتعليمات الصحية والاجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة القوات الأمنية والمواطنين".
وأضافت، أنه "سيتم نشر المفارز بالقرب من الأماكن المقدسة والطرق المؤدية إليها والطرق النيسمية لتأمين الحماية للزائرين الوافدين لزيارة المقابر كذلك التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات".
وأعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، أمس الأحد، عن وضعها خطة صحية خاصة بزيارة يوم عرفة، فيما أشارت إلى أن الجانب التوعوي سوف يكون حاضراً في الخطة الصحية هذا العام.