صراع القمة والقاع يحتدم في الجولة 34 من الدوري الممتاز

رياضة
  • 30-06-2021, 09:20
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي
تنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاربعاء منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم باقامة اربع مواجهات في بغداد والمحافظات، في الوقت الذي تحتدم فيه المنافسة بين الفرق المتبارية مابين طامح للفوز باللقب وآخر باحث عن طوق النجاة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
حيث يستقبل فريق زاخو صاحب المركز التاسع في ملعبه، فريق الديوانية السابع عشر في مباراة يسعى فيها الضيوف الى تعويض نتائجه السابقة وتحقيق نتيجة تقربه من المناطق الدافئة.
في ما يضيف ملعب النجف الدولي مباراة فريق نفط الوسط الخامس، مع ضيفه فريق امانة بغداد سادس الترتيب، ويامل اسود العاصمة بالعودة الى الديار وبجعبتهم النقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين المضيف الذي يبتعد عنه بمركز واحد.
وفي لقاء اخر يحتضنه ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، يضيف فريق الميناء ثامن الترتيب فريق القاسم الخامس عشر،  ويدخل فريق السفانة هذا اللقاء منتشيا بفوزه في الجولة السابقة على زاخو معولا على عامل الارض في تخطي عقبة الضيف، املا في الارتقاء في جدول الترتيب ووصول الى فرق المقدمة.
وفي لقاء اخير يحتضن ملعب الشعب الولي المباراة الابرز والتي تجمع الطلبة الثامن عشر وضيفه النفط صاحب المركز السابع، اذ يتطلع الانيق الى تصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج غير المقنعة، معولا على خبرة المدرب ثائر جسام في تخطي خصمه العنيد وانقاذ النادي العريق من الهبوط الى الدرجة الاولى .
وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الخميس، باقامة ست مواجهات مهمة حيث يلتقي الكهرباء بالكرخ، والسماوة يستقبل الزوراء، واربيل يحل ضيفا على الحدود، والنجف يضيف الصناعات الكهربائية، بينما يلاقي نفط البصرة ضيفه نفط ميسان، والجوية يلاعب الشرطة في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين.