الكاظمي لأهالي ذي قار: مطالبكم المحقة مسؤولية وتنفيذها واجب

سياسية
  • 12-06-2021, 20:42
+A -A
أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، أن المطالب المحقة لأهالي محافظة ذي قار، مسؤولية واجبة التنفيذ.
وقال الكاظمي، في تغريدة له على منصة "تويتر"، اطلعت عليها وكالة الأنباء العراقية (واع): "زرنا ذي قار التأريخ والأصالة اليوم، لافتتاح مشاريع متلكئة لسنوات، وأوفينا بوعدنا في إكمالها، مازال أمام الناصرية الجريحة الكثير من العمل، لتستعيد عافيتها بما تستحقه بتضامن أبنائها".
وأضاف: "شكرا لأهالي ذي قار فخرنا وعزتنا وموطن الإباء والقيم العالية، مطالبكم المحقة مسؤولية وتنفيذها واجب".
وأجرى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، صباح اليوم السبت، زيارة إلى محافظة ذي قار، رافقه فيها الأمين العام لمجلس الوزراء، ووزراء النقل والصناعة والمعادن والكهرباء والإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، والوكيل الفني لوزارة الصحة ورئيس سلطة الطيران المدني.
وافتتح رئيس الوزراء، خلال زيارته، عدة مشاريع من بينها المحطة الغازية المركبة في الناصرية، والمستشفى التعليمي في الناصرية، ووضع حجر الأساس لمشروع تطوير مطار الناصرية الدولي.
ووجه الكاظمي، الأجهزة الأمنية بالتعاون والعمل الجاد لمنع أي خروقات في محافظة ذي قار، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية والقضائية جادة بالعمل للوصول الى قتلة الناشطين، فيما وجه بجرد المشاريع المتلكئة في ذي قار لمعالجتها.
وزار رئيس الوزراء خلال جولته في المحافظة، عائلتي شهيد الحشد الشعبي ثائر رزاق، وشهيد التظاهرات عمر سعدون، فيما التقى بمجاميع عدّة من شباب المحافظة الذين يمثلون المتظاهرين فيها، من الخريجين وغيرهم.