منتخب الشباب يكتفي بمعسكر داخلي استعداداً للبطولة العربية

رياضة
  • 19-05-2021, 12:32
+A -A

بغداد- واع- حسين عمَّار 
يواصلُ منتخب الشباب لكرة القدم تدريباته اليومية في في بغداد تحضيراً للمشاركة في منافسات البطولة العربية المؤمل اقامتها في جمهورية مصر العربية في السابع عشر من شهر حزيران المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المدرب المساعد لمنتخب الشباب حسان تركي في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" الفترة المتبقية قبل انطلاق المنافسة لاتكفي لإعداد الفريق بالشكل الأمثل " مبيناً أن" الجهاز الفني للمنتخب اختار 70 لاعباً للقائمة الأولية، معظمهم من لاعبي منتخب الناشئين و تركيز المدرب ينصَّب على مجموعة من الاسماء بغية إعدادهم قدر الإمكان لهذه البطولة". 
واضاف تركي، أن" المنتخب سيخوض مجموعة من المباريات الودّية مع الأندية المحلية خلال الفترة المقبلة "، مشيراً إلى أن" الجهاز الفني قرر اقامة هذا المعسكر الداخلي لعدم امتلاك أغلب اللاعبين جوازات السفر ". 
وبخصوص حالات التزوير أكد تركي أن "ادارة الفريق تعمل بشكل جاد لمعالجة آفة التزوير من خلال التدقيق المستمر لمستمسكات اللاعبين في دائرة النفوس  وتم القضاء على حالات التزوير بنسبة 99%". 
وتابع تركي أن" المنتخب يعاني من قلة الدعم وخصوصاً في ما يتعلق بسكن اللاعبين والنقل والطعام لاسيما أن أغلب لاعبي المنتخب هم من المحافظات "، لافتاً إلى أن" وزارة الشباب والرياضة خصصت إحدى الأبنية التابعة لها لإقامة اللاعبين لكنه لا يلبي الطموح".
واختتم تركي حديثه قائلاً : " لا نعدُّ الشارع الرياضي بأي شيء لكون فترة الإعداد قصيرة جداً، ونحن نسير بخطة اعداد جيل للمستقبل قادر على خوض التصفيات الآسيوية 2022 ".