شنيشل يشيد بمستوى البدلاء في مباراة القاسم

رياضة
  • 17-05-2021, 13:25
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
أكد المدير الفني لفريق الزوراء بكرة القدم راضي شنيشل، أن الفوز الذي حققه النوارس بهدفين دونما رد على حساب القاسم كان مستحقاً ، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعبون البدلاء خلال المباراة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال شنيشل في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" منافسة الدوري الممتار وصلت الى الربع الاخير، وبقيت آخر ثماني مباريات حاسمة لجميع الفرق ولا مجال للاخطاء"، مبيناً أن" الزوراء  استنزف الكثير من النقاط  كانت في متناول اليد خلال الجولات السابقة".
واضاف شنيشل أن" أغلب المباريات في المرحلة الثانية لا تكون سهلة بسبب قلق الأندية على مواقعها في سلم الترتيب وخشة الهبوط الى دوري الدرجة الأولى كما هو الحال مع نادي القاسم الذي يصارع من اجل البقاء في الدوري الممتاز" مشيراً الى أن" فريق القاسم من الفرق القوية والخطرة حتى آخر لحظة من المباريات ولديه لاعبون محترفون بمستوى عالٍ ولا يستحق أن يكون من ضمن فرق المؤخرة". 
وتابع شنيشل ان" فريق الزوراء اثبت افضليته منذ بداية الشوط الاول وتكلل الشوط الثاني بالتسجيل لتنتهي المباراة بفوز مستحق".
 وبخصوص التبديل الذي اجراه في الدقيقة 30 من الشوط الاول اوضح شنيشل أن " المدافع مصطفى محمد جبر كان بوضع غير طبيعي واستحق التبديل كونه لم يقدم المستوى المطلوب منه"، مبيناً أن" لاعب الخطوط الخلفية اذا لم يكن في وضعه الطبيعي فانه يستحق التبديل ". 
واردف شنيشل أن " اللاعبين البدلاء قدموا مستوىً طيباً خلال المباراة واستطاعوا اضافة شيء للفريق واثبتوا افضلية واضحة في مجريات اللقاء".