كومان: ميسي وحده لا يكفي

رياضة
  • 15-05-2021, 17:46
+A -A

متابعة - واع 
أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أن الفريق مازالت لديه فرص للتتويج بلقب الليجا، قبل مواجهة سيلتا فيجو، غدًا الأحد، بالجولة 37.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "من المهم أن نؤمن بخياراتنا للفوز بالليجا، رغم أن فرصنا صغيرة، لكن لا يزال لدينا بعض الأمل، والأمر يتعلق بالفوز بمبارياتنا".
وبسؤاله عن مناقشة مستقبله خلال اجتماعه بلابورتا، أجاب: "لا يمكنني شرح الكثير، لكننا تحدثنا عن آخر النتائج، وسنلتقي للحديث بعد الموسم".
وأضاف: "بالنسبة لي يجب أن يكون الحكم على الموسم بأكمله، لقد واجهنا صعوبات، ونشعر بالخيبة لأننا لم نستغل الفرص لنعتلي الصدارة، والشيء المهم بالنسبة للمدرب أن تشعر بالثقة".
وتابع: "اتفقنا على التحدث بعد الموسم، وأرى مجالا كبيرا للتحسن، وهناك معطيات رائعة حول تطورنا، ويوجد العديد من الأشياء الإيجابية".
وحول إحباطه لوجود شك في بقائه، كشف كومان: "رتبنا لجلسة بعد الموسم، وسأرد في وقت لاحق".
واستكمل: "أشعر بدعم كبير من غرفة الملابس، وهذا صعب لأن هناك لاعبين أساسيين ولاعبون لا يشاركون كثيرًا، وأتخذ قرارات وهذا يعني أن الجميع ليسوا سعداء، لكنني أفكر دائما في النادي".
وأشار كومان إلى أنه "وافق على لعب مينجويزا مع فريق الشباب، بسبب المباريات الحاسمة التي تنتظرهم، موجها الشكر له على دوره".
وأوضح: "لست أشعر بخيبة أمل من اللاعبين، لقد كان عاما صعبا عليهم أيضًا، فهناك 5 أو 6 لاعبين شاركوا في 35 أو 40 مباراة في جميع المسابقات".
وأردف: "أود أن نسجل المزيد من الأهداف، ولا يمكننا الاعتماد على ميسي وحده، ونحتاج إلى باقي اللاعبين، فنحن ثاني فريق في أوروبا تسجيلا للأهداف خلف بايرن، ونصنع أكبر عدد من الفرص مشاركة مع مانشستر سيتي، وعقليتنا هي الهجوم والاستحواذ على الكرة دائما".