بعيوي: معسكر النجف كوّنَ فكرة كاملة عن العناصر المشاركة بمعسكر دبي

رياضة
  • 9-05-2021, 11:33
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 

أكد مدرِّب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات هيثم عباس بعيوي ان المعسكر التدريبي الذي اختتم في محافظة النجف الاشرف كوّنَ فكرة كاملة عن العناصر التي ستشارك بمعسكر دبي تحضيراً للمباريات المؤهلة الى منافسات كأس العالم.

وقال بعيوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن "معسكر النجف كان ناجحاً بكل المقاييس واعطى صورة واضحة عن العناصر التي ستشارك في البطولة الآسيوية"، لافتاً الى أن "قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر دبي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم بمشاركة 19 لاعباً، تحسباً لحدوث إصابات في المعسكر ، لذا تقرر استدعاء هذا العدد ومن ثم ستتم تصفيته الى 14 لاعباً قبل المباريات بيومين ".

واضاف بعيوي أن" الهيئة التطبيعية بانتظار وصول سمات الدخول الى دولة الإمارات"، مبيناً أن "العمل مستمر على قدم وساق وتم تأمين السكن للوفد العراقي ومكان التدريب وفي حال تم تسلُّم سمات الدخول في العاشر من الشهر الحالي فان المغادرة ستكون في الحادي عشر من الشهر ذاته". 

واثنى بعيوي على الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة، والهيئة التطبيعية ولجنة الصالات على دعم المنتخب و توفير جميع الاحتياجات لإنجاح هذه المهمة الوطنية، مؤكداً أن" المنتخب سيبذل قصارى جهده لتحقيق الحلم والوصول الى المونديال رغم التبيلغ المتأخر من قبل الاتحاد الآسيوي".

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام