لقاء مثير يجمع الحشد بالكهرباء اليوم في دوري السلَّة الممتاز

رياضة
  • 6-05-2021, 10:43
+A -A

بغداد- واع – حسين عمار
تحتضن قاعة الشعب المغلقة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس، لقاءً من العيار الثقيل  يجمع فريقي الحشد والكهرباء في مباراة لحساب المرحلة الثانية من منافسات الدوري الممتاز بكرة السلَّة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب فريق الحشد لكرة السلة علي فرحان، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" هذه المباراة تعد في غاية الأهمية كون نقاطها تضمن التواجد في المربع الذهبي"، مبيناً أن" فريقه استعد لهذه المباراة بشكل جيد على الرغم من فترة الانتظار الطويلة بعد تأجيل مباراة النفط ، وتعرَّض اللاعبون للتعب والارهاق بسبب تواصل التمارين من دون خوض المنافسات ".
وأضاف فرحان أن" فريق الحشد يمتلك عناصر جيدة قادرة على تحقيق الفوز وخطف النقاط "، لافتاً إلى أن" فريق الكهرباء يمتلك لاعبين مميزين ولديهم محترف أمريكي خطر جداً ولابد من الحد من خطورته ".
وتابع فرحان ان" فريق الحشد سبق له أن حقق الفوز على الكهرباء  بغياب اللاعب المحترف علي حيدر ، مؤكداً عزم اللاعبين على حسم المباراة وإثبات حضورهم بين كبار لاعبي فرق المربع الذهبي". 
ويلتقي اليوم ايضا في الجولة ذاتها فريق التضامن مع زاخو في قاعة الأول، ويلعب الحلة مع الأعظمية في قاعة الموهبة بمجمع وزارة الشباب والرياضة.