الركابي: شمول الفئات الفقيرة من شريحة الشهداء بخدمات وزارة العمل

محلي
  • 29-04-2021, 16:52
+A -A

بغداد - واع
أعلن وزير العمل والشؤون الإجتماعية، عادل الركابي، اليوم الخميس، شمول الفئات الفقيرة من شريحة الشهداء بخدمات وزارة العمل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي لوزارة العمل، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عادل الركابي، استقبل وفداً من مؤسسة الشهداء برئاسة رئيس المؤسسة عبد الإله النائلي، يوم الخميس الموافق 29-4-2021"، لافتاً إلى أن "اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين الوزارة والمؤسسة في سبيل خدمة عوائل الشهداء من الطبقات الفقيرة وشمولها بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل".
وقال الركابي، إن "المؤسسة تقدمت بمجموعة من الطلبات تخص هذه الشريحة"، مؤكداً ان "الوزارة على استعداد لمساعدة ذوي الشهداء وخاصة إن هذه الشريحة عانت كثيرا وقدمت تضحيات كبيرة في مختلف الظروف التي مرت بها البلاد".
وأضاف: "سنعمل على شمول المستفيدين من خدمات مؤسسة الشهداء من الفئات الفقيرة بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل وفق القوانين والتعليمات والانظمة النافذة"، مبينا إنه "تم تكليف الملاكات العاملة في الوزارة والمؤسسة بالتواصل فيما بينهم من أجل تسهيل تنفيذ القوانين والأنظمة التي تخدم هذه الشريحة لانها تستحق الكثير منا".
من جانبه، قال رئيس مؤسسة الشهداء، إن "وزارة العمل تقوم بدور كبير في دعم الشرائح الفقيرة، وإن الوزير معروف بمهنيته وشعوره بالمسؤولية تجاه هذه الشرائح"، مباركاً له "العمل في خدمة الطبقات الفقيرة" وفقاً لنص البيان.