إتحاد الملاكمة يتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي

رياضة
  • 6-04-2021, 11:24
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 

 

أكد أمين سر الاتحاد المركزي للملاكمة علي عبد الزهرة الغراوي أن الاتحاد يتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي لتدريب المنتخبات الوطنية ،خصوصاً بعد التجربة السابقة التي خاضها الاتحاد مع المدربين الأوزبكيين دامير وبولات .

وقال الغراوي في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية ( واع ) اليوم الثلاثاء: إن "رئيس الاتحاد المركزي للملاكمة علي تكليف تلقى دعوة من الاتحاد الآسيوي للملاكمة لحضور اجتماع الاتحاد الآسيوي الذي يقام في أوزبكستان وبحضور رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي ونواب من الاتحاد الدولي وشخصيات رياضية من آسيا . وتابع أن " الاجتماع الأخير للاتحاد العراقي المركزي ناقش موضوع المدرب ،وأن نستعين بطاقات أوزبكية لكون مستواهم عالياً في الملاكمة بعد بطولة العالم في روسيا ،وكان مركزهم الأول ،وهو بلد متقدم في لعبة الملاكمة ،ورقم صعب في الملاكمة . 

وأضاف الغراوي أن "رئيس الاتحاد حضر وحدة تدريبية داخل أوزبكستان كونه بطلاً آسيوياً سابقاً ،ويستطيع تقييم المدربين ،وبدأنا باستلام أكثر من سيرة ذاتية ،وسيتم عرضها في اجتماع الاتحاد العراقي ،وأن أغلب المدربين معروفون ونشاهدهم في بطولات عديدة ،وسيتم ادخالهم للفحص والتقييم وعلى أساسهما سوف نتفق على الاسم ،ومن الممكن أن يكون داعماً ومطوراً للملاكمة العراقية . 

وأشار الغراوي إلى أن "لدينا استحقاقات قادمة أهمها بطولة آسيا المقررة إقامتها في مومباي الهندية في نهاية الشهر الخامس "موضحاً أن "الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة سيدخل معسكراً داخلياً ،وبعدها سيدخل معسكراً خارجياً في سوريا أو إيران يكون محطة استعدادية لبطولة آسيا.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام