اتحاد الفروسية يواصل تدريباته ويلغي البطولة الرمضانية

رياضة
  • 1-04-2021, 11:36
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
يواصل الاتحاد العراقي المركزي للفروسية تدريباته اليومية للعبتي التقاط الاوتاد وقفز الحواجز، وبواقع خمسة أيام بالأسبوع وبوحدتين تدريبيتين للحفاظ على مستوى الفرسان تحضيراً للمافسات المقبلة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس الاتحاد العراقي للفروسية حيدر الجميلي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس إن" فرسان العراق يواصلون تدريباتهم للعبتي التقاط الاوتاد وقفز الحواجز وبواقع خمسة ايام بالاسبوع لقفز الحواجز وبوحدتين تدريبيتين لفعالية التقاط الاوتاد ".
واضاف الجميلي انه" كان من المؤمل اقامة البطولة الرمضانية الاسبوعية في شهر رمضان المقبل أسوةً بالسنوات الماضية ولكن ظروف جائحة كورونا و حظر التجوال حالت دون اقامتها هذا الموسم، حيث شهدت السنوات المنصرمة اقامة بطولة مسائية كل يوم خميس من شهر رمضانية على ملاعب الجادرية وتحت الاضواء الكاشفة ".
وتابع الجميلي أن "التدريبات اليومية ستتواصل خلال شهر رمضان بواقع وحدة تدريبية واحدة تقام لمدة ساعة واحدة في تمام الساعة الخامسة وحتى السادسة عصراً على ان تُستأنف التدريبات الاعتيادية بعد عيد الفطر المبارك". 
وبخصوص الاجتماعات الدورية للاتحادات الدولية اوضح الجميلي ان" الجمعية العمومية للاتحاد الدولي عقدت اجتماعاً  في التاسع من الشهر الماضي شارك فيه بصفته نائباً لرئيس الاتحاد الدولي لشؤون التدريب والتطوير"، مشيراً الى أن" الاجتماع استمر على مدى ثلاثة أيام، وقد أسفر عن هذا الاجتماع  تأجيل بطولة كأس العالم الى عام 2023 على أن تقام تصفيات كأس العالم العام المقبل".