الأندية النفطية على طاولة نقاش درجال وعبد الجبار

محلي
  • 21-03-2021, 15:12
+A -A


بغداد_واع

ناقش وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل، اليوم الأحد، مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال سبل تعزيز التعاون الثنائي  بين الوزارتين ، من أجل تنفيذ المهام والواجبات المطلوبة لدعم المشاريع المشتركة ، لاسيما دعم النشاط الرياضي والمجتمعي في القطاع النفطي.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة النفط في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير النفط أكد حرص الوزارة على التعاون مع جميع الوزارات والجهات المعنية من أجل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشدداً على ضرورة التواصل والمتابعة بين المسؤولين في الوزارات من أجل تحقيق الأهداف المشتركة والمخطط لها ضمن المنهاج الحكومي"، لافتاً إلى أنه "جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأحد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال".

وأضاف الوزير وفقاً للبيان أنه "بحث مع درجال سبل تعزيز التعاون الثنائي  بين الوزارتين ، من أجل تنفيذ المهام والواجبات المطلوبة لدعم المشاريع المشتركة ، لاسيما دعم النشاط الرياضي والمجتمعي في القطاع النفطي ، والعمل على توفير سبل تطوير ذلك ، لانها تمثل ركيزة مهمة لقطاع الرياضة في العراق عموماً".

من جانبه اشاد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بـ"النشاط المتميز لقطاع الرياضة في الاندية النفطية، وبدعم الوزارة والمسؤولين فيها لتحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام