درجال: نحث الأندية على الاستثمار والتسويق الرياضي

رياضة
  • 10-10-2020, 19:33
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ضرورة حث الاندية على الاستثمار والتسويق الرياضي، فيما شدد على اهمية ايجاد الحلول القانونية لاعادة العمل بالمدينة الرياضية لنادي الشرطة.

وقال درجال خلال زيارته لمقر نادي الشرطة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم السبت، ان نادي الشرطة من الاندية العريقة و يُعد ركناً أساسيا في رفد المنتخبات الوطنية بالالعاب كافة، لافتا الى ان الرياضة في عمومها لن تتطور إلا من خلال الإهتمام بالبنى التحتية والفئات العمرية.

واضاف، انه يهدف لحث الأندية على الاستثمار والتسويق الرياضي بعد تثبيت عائدية الأراضي ، مشدداً على أهمية تعزيز هيبة الدولة والقانون الذي يجب ان يكون الحكم والفيصل في التعامل مع المؤسسات الرياضية بمختلف مسمياتها، مع ضرورة الحفاظ على إستقلالية العمل، وتذليل المعوقات من خلال التعاون وتظافر الجهود والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، كونها الجهة القطاعية الحكومية التي تنظم عمل الأندية والإتحادات.

وإستمع درجال، بحسب البيان، الى آراء أعضاء الهيئة الادارية بشأن الحلول المقترحة وإيجاد صيغ حل  لإكمال المدينة الرياضية عقب توقف المشروع، فضلا عن تأكيدهم على ثقة الجماهير الرياضية بالوزير ودوره في إحداث نقلة نوعية للرياضة العراقية.