المسعودي: قوة المتصدر لن تبدد طموح اسود العاصمة

رياضة
  • 15-03-2021, 10:02
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
اكد رئيس الهيأة الادارية لنادي امانة بغداد الرياضي فلاح المسعودي قوة فريق القوة الجوية  لن تبدد طموح اسود العاصمة في تحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال المسعودي في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين ، إن" مباراة القوة الجوية تُعد في غاية الاهمية للفريقين، كونها من اولى مباريات المرحلة الثانية من المنافسة المَحلّية".
واضاف المسعودي ان" امانة بغداد خاض اربع مباريات، تعادل في ثلاث مع النفط واربيل والشرطة وحقق الفوز على نادي الطلبة، وهذا ما يعول عليه الفريق في مباراة اليوم ، خصوصاً بعد التحسن الواضح في المستوى الفني لدى اللاعبين"، لافتا الى ان " المباراة لا تخلو من الصعوبة كون القوة الجوية فريق قوي ومتصدر لترتيب الدوري ويعيش نشوة الفوز على فريق الزوراء، بالاضافة الى امتلاكه للاعبين منتخب وطني، ولكن هذا لا يقف امام طموح امانة بغداد في تحقيق النقاط الثلاث ".
وتابع المسعودي ان "الفريق سيفتقد لخدمان اثنين من لاعبيه وهم المحترف ساديا اوليفر بسبب الحرمان و سجاد حسين بداعي الاصابة" مؤكدا ان" اللاعبين استعدوا لهذه المباراة بمعنويات عاليه والجميع عازم على تقديم مستوى مقبول والخروج بنتيجة ايجابية ".