نادي النفط يكشف ستراتيجيته بشأن التعاقد مع المحترفين

رياضة
  • 11-10-2020, 09:52
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع - المراسل / حسين عمار

كشف مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر ستراتيجية الإدارة بشأن التعاقد مع اللاعبين المحترفين مبيناً، أن الظروف المالية أثرت في استعدادات الفريق للموسم الجديد.
وقال الثامر في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" نادي النفط منذ خمسة مواسم لم يضم أيَّ محترفٍ للنادي ولا يوجد في حسابات الادارة أيُّ لاعبٍ محترفٍ في الفترة المقبلة "، مبينًا، أنه" لا يوجد محترفٌ مؤثرٌ في الدوري وكل الأسماء التي استقطبتها الفرق لا تشكِّل تاثيرًا وحضورًا فعالينِ بستثناء قلة قليلة من الاسماء، لذا حرصت الإدارة على منحِ اللاعبينَ المحليينَ فرصةً لإثبات حضورِهم، لعدم وجود فوارق بين اللاعب المحترف وبين اللاعب المحلي". 
واضاف الثامر ،أن " إدارة النادي عملت جادة على عدم التفريط بلاعبي الموسم الماضي بستثناء مغادرة عمار عبد الحسين و عبد القادر طارق"، مشيرًا إلى أنه" لاتوجد أيُّ استقطابات جديد سوى لاعب الزوراء علي محسن وتصعيد بعض الاعبين الشباب الى الفريق الاول". 
ولفت الثامر الى ان" الظروف المالية التي يمر بها النادي لعبت دوراً في عدم اقامة معسكر خارجي للفريق والاكتفاء بمعسكر داخلي"مبينا ان" الجهاز الفني يحرص على اقامة عدد من المباريات التجريبية للوصول الى الجاهزية المطلوبة لخوض المنافسة". 
مؤكدا ان" فريق النفط لديه استقرار من الناحية الفنية، ورغم قلة فترة الاعداد الا ان فريق النفط سيكون رقما صعبا لباق الاندية ولن يغادر المربع الذهبي ".