محمد داود يبدي رغبته في اللعب مع القيثارة الخضراء

رياضة
  • 24-12-2020, 09:55
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي – حسين عمار 
أبدى لاعب فريق النفط بكرة القدم محمد داود رغبته في اللعب بصفوف فريق الشرطة ، نافياً وجود أي خلافات بينه وبين ناديه الحالي .
وقال داود في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الخميس: إن" إدارة الشرطة اتصلت به لمعرفة مدى رغبته في اللعب بصفوف الفريق الأخضر "، مبيناً أن" نادي الشرطة فريق جماهيري كبير ،وارتداء قميصه حلم أي لاعب".
وأضاف داود أنه "لا يوجد اتفاق رسمي حتى الآن، ومناقشة التفاصيل خاص بإدارتي النفط والشرطة ،ولا دخل له في الفترة الحالية بهذه المفاوضات".
وبين داود أن" علاقته جيدة بإدارة نادي النفط ،ولا وجود لأي خلاف بينه وبين إدارة النادي أو فريق الكرة "، مؤكداً أنه"سيخوض الوحدة التدريبية الجماعية بشكل طبيعي مع زملائه تحضيراً لمباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز ".
فيما أوضح مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط جمعة الثامر لـ(واع)، أن"إدارة الشرطة قدمت طلباً بضم داود، ولكن الكلام ما زال مبكراً على سوق الانتقالات "، مبيناً أن"محمد داود لاعب من الطراز العالي ،وكل الأندية ترغب بالتعاقد معه كونه من أبرز المهاجمين في الدوري العراقي ،ومن حقة اختيار الفريق الذي ينتمي له، ولكن ما أثار امتعاض نادي النفط طريقة بعض الأندية للحصول على اللاعب ". 
وتابع الثامر أن"الكل يعلم الأزمة المالية الخانقة، والإدارة كانت تأمل بأن يكون اللاعب من الواقفين معها في هذه الأزمة .
من جانبه أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرساني لـ(واع)، أن "إدارة الشرطة لها نية حقيقية للتعاقد مع اللاعب محمد داود لتمثيل الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة "، مشيراً إلى أن"إدارة النادي اتصلت بالمدير النتفيذي لنادي النفط كاظم محمد سلطان، وأبلغته برغبتها في اللاعب ،ولم يتم أي اتفاق رسمي حول الموضوع "، لافتاً إلى أن"إدارة الشرطة دائماً ما تتبع الطرق القانونية في تقديم العروض للاعبين بمفاتحة إدارات الأندية بشكل مباشر ،وفترة الانتقالات الشتوية ستكشف مجموعة أسماء جديدة على قائمة النادي ".