وزير النقل يناقش إمكانية افتتاح وجهات جديدة للطائر الأخضر

محلي
  • 25-07-2020, 16:11
+A -A
ناقش وزير النقل ناصر حسين بندر، اليوم السبت، إمكانية افتتاح وجهات جديدة للطائر الأخضر لزيادة واردات الشركة المالية وتسهيل تنقل المسافرين إلى مختلف دول العالم. 
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الشبلي أجرى جولة ميدانية في محطة مطار بغداد الدولي للإشراف بشكل مباشر ودقيق على إجراءات نقل المسافرين على متن أسطول الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية والخدمات المقدمة لهم". 
وأضاف، أن "الشبلي خلال جولته التقى العاملين في مكتب الحجز وإصدار التذاكر في محطة مطار بغداد داعياً إياهم لتكثيف الجهود وتقديم خدمات متميزة للمسافرين واعتماد التقنيات الحديثة في العمل ومنها نظام (الموريبا) الذي يتضمن حفظ وأرشفة معلومات التذكرة الذي يساهم في كشف تفاصيلها بوقت قياسي عند الحاجة ولمواكبة الشركات العالمية والارتقاء بواقع الناقل الوطني".
وأشار إلى أن "الشبلي التقى أيضا العاملين في قسم العمليات الجوية والمضيفين للوقوف على طبيعة عمل هذه المفاصل المهمة في عمل الشركة وضرورة تجاوز العقبات في العمل والاهتمام بالتوصيات والإجراءات الوقائية أثناء تنفيذ الرحلات بوصفهم الحلقة الأهم في الاحتكاك مع المسافرين". 
وتابع البيان أن "الوزير اختتم الجولة بعقد اجتماع موسع ضم مدير عام الخطوط الجوية العراقية المهندس مناف عبد المنعم ومديري الأقسام والشعب الرئيسية في الشركة فيما أشار إلى أن المسؤولية الكبيرة للناقل الوطني في تقديم الخدمات المتميزة للمسافرين خلال رحلاتهم على متن الطائرات وهو ما يتطلب جهداً مضاعفاً للعاملين فيها للارتقاء بواقع خدماتها فيما ناقش إمكانية افتتاح وجهات جديدة للطائر الأخضر لزيادة واردات الشركة المالية وتسهيل تنقل المسافرين إلى مختلف دول العالم".