السيد الحكيم يشدد على أهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب

سياسية
  • 14-05-2020, 09:34
+A -A
شدد رئيس تيار الحكمة الوطني، اليوم الخميس، على أهمية مكافحة الفساد ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس تيار الحكمة في بيان تلقت وكالة الأنباء العراقية (واع) نسخة منه، أن "الحكيم استقبل وزير الدفاع جمعة عناد، ووزير الاتصالات أركان شهاب احمد، كلا على حدة لبحث التحديات التي تواجه حكومة الكاظمي على جميع المستويات".
وأكد الحكيم على "ضرورة استكمال عملية بناء الجيش العراقي والاهتمام بالعقيدة العسكرية المبنية على دعم المسار الديمقراطي والحفاظ على وحدة العراق والدفاع عنه أمام جميع التحديات"، داعيا الى "تطوير أسلحة الجيش والارتقاء بها وإدامة زخم التدريب والتطوير ومكافحة الفساد وأهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب".
وأشار الى "أهمية التنسيق بين المؤسسة العسكرية العراقية وباقي صنوف الأجهزة الأمنية في قواطع العمليات وتطوير الجهد الاستخباري لتحقيق الضربات الاستباقية لأوكار الإرهاب وخلاياه النائمة".
من جانب آخر أكد رئيس تيار الحكمة الوطني على "ضرورة الارتقاء بخدمات وزارة الاتصالات المقدمة للمواطنين بما يتعلق بخدمة الإنترنيت أو خدمة الموبايل باعتبارها واحدة من أهم احتياجات المواطن اليوم، فضلا عن إعادة النظر بالأسعار والعمل وحماية المعلومات والحد من ظاهرة استخدام المواقع الإلكترونية لأغراض التهديد والابتزاز وما شابه وضرورة مواكبة التطور الحاصل في هذا المجال".