فيصل عزيز: على الهيأة التطبيعية الاستفادة من أخطاء الماضي

رياضة
  • 14-05-2020, 09:20
+A -A
دعا النجم العراقي السابق والمدرب الكروي فيصل عزيز الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم للاستفادة من الأخطاء الماضية للاتحاد السابق من أجل تجاوز جميع المشكلات التي كانت تعصف بالكرة العراقية.
وقال عزيز في تصريح لبرنامج (سحور مع نور) الذي يعرض على شاشة قناة العراقية الرياضية، إن "الهيأة التطبيعية من خلال النجوم التي تشارك في عملها، لابد لها من إحداث تغيير جذري وشامل يوازي سمعة التغيير الذي شهده اتحاد الكرة".
وبيّن عزيز، أن "على الهيأة العامة أن تنظر بمنظار حقيقي للتغيير الذي من شأنه أن يعطي دافعا وقوة للتخطيط السليم للمستقبل والنهوض بواقع الكرة العراقية".
من جانبه أكد المدرب الكروي صباح عبد الحسن للبرنامج، أن "التأسيس الصحيح للجان العاملة في الاتحاد العراقي لكرة القدم يعد الخطوة الأولى لتصحيح مسار الكرة العراقية"، مبينا أن عمل الهيأة التطبيعية في الوقت الحالي هو عمل تأسيسي ولا يمكن تقييم عمل اللجنة إلا بعد أن يكون هناك عمل فعلي".
وأبدى عبد الحسن تفاؤله بعودة الرياضة العراقية الى عهدها السابق خصوصا بعد إكتمال الحلقة المفقودة بتواجد النجم السابق عدنان درجال على رأس وزارة الشباب والرياضة.