مجلس الأمناء يوجه دوائر شبكة الإعلام بتسليط الضوء على مهام مجلس الخدمة

محلي
  • 3-02-2020, 11:30
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

وجه مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي  ،اليوم الاثنين، مديريات الشبكة بتسليط الضوء على المهام الموكلة لمجلس الخدمة الاتحادي ،مؤكداً ضرورة التعاون بين مؤسسات الدولة لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها ولتقديم خدمات أفضل للمواطن.

وقال عضو مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي محمد سلام القيسي: إن”رئيس وأعضاء مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي استقبل وفداً من أعضاء مجلس الخدمة الاتحادي لبحث سبل التعاون بين الطرفين".

وأضاف أن“أعضاء مجلس الأمناء استمعوا الى شرح مفصل للمهام الموكلة الى مجلس الخدمة الاتحادي ،قدمه رئيس المجلس محمود التميمي “، مؤكداً “ضرورة التعاون بين مؤسسات الدولة والعمل على تسهيل إجراءات تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها ولتقديم خدمات أفضل للمواطن وبناء أسس جديدة للنمو الاقتصادي”.

وتابع القيسي أن“مجلس الأمناء أبدى دعمه لمجلس الخدمة من خلال توجيه مديريات شبكة الإعلام العراقي لإعداد البرامج الخاصة بالتثقيف ،وتسليط الضوء على واجباته وسبل تنفيذها “.

من جهته أوضح رئيس مجلس الخدمة محمود التميمي،أن” اللقاء كان مثمراً ،إذ تم الاتفاق على آلية لتفعيل التعاون بين الطرفين ،وتسليط الضوء على المهام التي يضطلع بها مجلس الخدمة ،من خلال البرامج التلفزيونية والإذاعية والصحف “.

وأعرب التميمي عن “شكره وامتنانه لمجلس الأمناء ،لما لمسه من تفهم وتأكيد على مد يد العون للمجلس ،والمساعدة في تحقيق أهدافه ،التي تنعكس على أحداث تقدم نوعي في المجتمع”.

يذكر أن مجلس الخدمة الاتحادي يضطلع بمهمة رفع مستوى الوظيفة العامة وتنمية وتطوير الخدمة العامة وإتاحة الفرص المتساوية ،وضمان مبدأ المساواة للمؤهلين لإشغالها،بالإضافة الى تطوير الجهاز الإداري ، ورفع مستوى الهيكل الوظيفي للدولة وتطوير كفاءة موظفي الخدمة العامة وتوفير الرعاية الاجتماعية الملائمة لهم بالتنسيق مع الجهات المختصة.