الفياض: اسم الحشد أصبح لصيقاً بالعراق وسيبقى وفياً للمرجعية العليا

محلي
  • 15-01-2020, 18:07
+A -A
أكد رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاربعاء، أن الهيأة ستبقى متشرفة بأن القائد الشهيد أبو مهدي المهندس كان على رأس قواتها وقائدها في الميدان،فيما اشار الى أن الحشد سيبقى وفياً للمرجعية العليا. 
وقال الفياض في كلمة خلال اجتماعه بآمري الالوية ومسؤولي القواطع والتشكيلات في الحشد الشعبي، إن "هيأة الحشد الشعبي ستبقى متشرفة بان  الشهيد ابو مهدي المهندس كان على رأس كل قواتها المقاتلة وقائدها في الميدان"، مؤكدا أن المهندس تفانى وتجاوز كل أمر ذاتي في سبيل خدمة العراق ومؤسسة الحشد الشعبي". 
وأضاف الفياض، أن "الدماء الطاهرة للشهيد المهندس ورفاقه أعادت الوعي والإدراك وأعادت تعريف الحشد وقيمته في نفوس الامة"، لافتاً إلى أن "الشهداء سيبقون قناديل على هذا الطريق وسنبقى نستذكر الدروس التي عايشناها معهم فهم كانوا يمثلون روح الحشد وقيمه العليا".
ولفت الفياض إلى أن "المطلوب اليوم تجاوز الآلام وتجاوز هذه المصيبة ليس بنسيان الشهداء بل بتأكيد حضورهم"، مشيرا إلى أن "مسؤوليتنا اصبحت كبيرة ويجب أن نزيد من عزمنا واصرارنا وهمتنا في هذا الطريق".
وأكد رئيس هيأة الحشد الشعبي ضرورة "العمل على استكمال جميع النواقص وألا يشعر المقاتلون بأي نقص"، لافتا إلى أن "الحشد الشعبي أصبح اسمه لصيقاً بالعراق".
وشدد الفياض على أنهم سيبقون أوفياء للمرجعية الدينية العليا التي اطلقت شرارة الجهاد في العراق ووصفت شهداءنا بأنهم قادة النصر وأبطاله"، مؤكداً: "اننا سنبقى نفتخر بأنهم قادتنا الى النصر".