خالد الحنين ينجح في أول ظهور له بالدوحة

ثقافة وفن
  • 29-12-2019, 17:27
+A -A
نجح الفنان العراقي الشاب خالد الحنين في أول ظهور له في العاصمة القطرية الدوحة على إثر مشاركته في مهرجان ربيع سوق واقف، حيث توافد الجمهور الخليجي في ليلته الطربية التي شاركه أيضا الفنان القطري المعروف فهد الكبيسي .
شهد الحفل توافد عدد كبير من محبي الغناء العراقي، وخصوصاً ما اشتهر به خالد من أغاني خلال السنوات الماضية ، التي لاقت صدى واسعاً في المنطقة الخليجية .
ابتدأ خالد الحنين برنامجه الغنائي بأشهر أعماله، وغنى أيضاً بعضاً من الأغاني العراقية المعروفة وهو ما أمتع به الحضور الذين تفاعلوا معه بشكل كبير، وكان برنامجه من الأغاني " إذا دار الوقت، جنت تبعد، تعال اتنفسك، أنسى الغرام ، حشاك من الصدق، ما ضلّ كلام، علاقتنا، ما تبت، نخل السماوة".
وقال خالد في حديث له مع وكالة الأنباء العراقية "واع": إن مشاركتي هذه  تعدُّ الأولى في مهرجان خليجي، وبصراحة غمرتني السعادة وأنا أرى حفاوة الاستقبال من المنظمين وما امتازوا به من تنظيم عالي المستوى، ولي الشرف بتلبية هذه الدعوة الراقية، فأنا لا أخفيك كنت في قمة السعادة في هذه المشاركة الجميلة، التعبير يخونني لما لمسته من تفاعل جماهيري عالٍ فهو ذواق، وأرجو أن أكون عكست صورة جميلة عن الفنان العراقي في هكذا محفل مهم ، مختتماً حديثه أنه سيحيي ليلة رأس السنة الميلادية في مصر بسبب الطلب الجماهيري عليه هناك .