اليوم.. ريال مدريد يحل ضيفاً على كلوب بروج بدوري ابطال اوروبا

دولي
  • 11-12-2019, 09:22
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
متابعة- واع
يختتم ريال مدريد الاسباني في ملعب يان برايدل دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه فريق كلوب بروج البلجيكي في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الاربعاء على ملعب جان برايدال في العاصمة بروكسل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة الإياب لحساب المجموعة الاولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020، عازماً على منح الاستمرارية لسلسلة من تسع مباريات لم يذق فيها طعم الهزيمة في المسابقة الرسمية. 
وذكر نادي ريال مدريد الاسباني على موقعه الرسمي أن" هذه المباراة ستكون الأولى من ثلاث مباريات متتالية سيلعبها ريال مدريد خارج قواعده في غضون أسبوع؛ حيث سيزور أيضاً ميستايا وكامب نو، كلاهما في الليغا. تأهل فريق زيدان للتو إلى دور الـ16 من المسابقة الأوروبية الأغلى وسيعرف هوية منافسه في القرعة التي ستجرى يوم الاثنين المقبل، عند الساعة 12:00، في نيون.
وكان المدير الفني للمرينغي زين الدين زيدان قد قرار استبعاد راموس وتوني كروس من أجل منحهما الراحة خاصة وان الفريق تمكن من نيل بطاقة التاهل الثانية عن المجموعة الاولى الى دور ثمن النهائي من النسخة الحالية بعد أن جمع 8 نقاط ".
وأضاف النادي أن" القائمة شهدت عودة الويلزي غاريث بيل وناتشو بعد تعافيهما التام من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، كما أجبرت الاصابة في غياب اللاعبين مارسيلو وخاميس رودريغيز وهازارد ولوكاس فاسكيز وأسينسيو".