عصائب اهل الحق: نؤكد دعم الجهود الاصلاحية لتطوير النظام السياسي وتحقيق العدالة

سياسية
  • 10-12-2019, 10:04
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع
أكدت حركة عصائب أهل الحق، اليوم الثلاثاء، دعم الجهود الإصلاحية لتطوير النظام السياسي وتحقيق العدالة.
وقالت الحركة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): تمر علينا اليوم الذكرى السنوية على انتهاء معارك تحرير العراق من عصابات داعش الإرهابية".
وأضاف البيان :"لقد انتصر العراقيون بفضل فتوى الجهاد الكفائي التي أطلقها سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني( دام ظله الوارف) وبفضل دماء الشهداء والجرحى وصبر أمهاتهم ونسائهم وأطفالهم وبفضل العزيمة والإصرار على تحقيق النصر" .
وتابع البيان أنه " في الوقت الذي كانت بعض الدول تنتظر سقوط العراق على يد قوة همجية وظالمة اتخذت من الفكر التكفيري ثوباً ممزقاً لتصرفاتها الإجرامية ، لكننا فاجأنا العالم أجمع بقوة وعزيمة وإرادة وصبر على الجراح وتحقق الانتصار على يد الأبطال والشجعان من أبناء قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمرگة وجميع القوى الأمنية الساندة الأخرى".
وأشار الى أن "العراقيين وقفوا صفاً واحداً ليواجهوا هذا العدوان الدموي وهذه المجاميع الإجرامية وهم لا يبالون إن وقعوا على الموت أو وقع الموت عليهم".
وتابع البيان :"نستغل هذه الذكرى لنؤكد مضينا في مشروعنا الذي انطلقنا منه وهو الدفاع عن العراق وعن العراقيين وافشال جميع المخططات الساعية لارباك الوضع الداخلي للبلاد ودعم جميع الجهود الاصلاحية لتطوير النظام السياسي وتحقيق العدالة العامة".