بطل أوقيانوسيا أول فريق يصل إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية

دولي
  • 1-12-2019, 06:51
+A -A

متابعة- واع
وصل فريق هيينجين سبورت، الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2019، إلى الدوحة استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتي ستنطلق أولى مبارياتها في الحادي عشر من الشهر الحالي .
وقال الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لشركة بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وبطولة كأس العالم للأندية ٢٠١٩ ناصر الخاطر، في تصريح صحفي تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاحد ان" رحلة هيينجين سبورت وصولاً إلى الدوحة تجسد قوة كرة القدم على إلهام الناس والتقريب فيها بينهم"، مبينا أن" دولة قطر ترحب بالمدرب فيليكس تاجاوا وفريقه آملين أن يخوضوا تجربة كروية ثرية في مرافق التدريب والإستادات عالمية المستوى في قطر، وأن يستمتعوا بأجواء استثنائية خلال البطولة، وكرم الضيافة الذي تمتاز به البلاد".
وأضاف الخاطران" قطر تفتخر باستضافة نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية ونسعد خلال هذه البطولة بإعطاء المشجعين وعشاق كرة القدم لمحة عما ينتظرهم خلال بطولة كأس العالم".
ويلتقي هيينجين سبورت في المباراة الإفتتاحية للبطولة مع فريق السد الفائز هذا العام بلقب الدوري القطري، وممثل البلد المُضيف، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد الرياضي.
يذكر ان فريق المدرب تاجاوا يعد أول فريق من كاليدونيا الجديدة يفوز بدوري أبطال أوقيانوسيا ويتأهل لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز بهدف نظيف أمام منافسه ماجنتا، في المباراة النهائية .