الكعبي يدعو الشركات الهندية لتوسيع نشاطاتها الاستثمارية وإنشاء شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في العراق

سياسية
  • 5-09-2019, 07:59
+A -A
دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الخميس، الشركات الهندية الرصينة لتوسيع نشاطاتها الاستثمارية وإنشاء شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في العراق.
وذكر المكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، ان "الكعبي دعا خلال لقائه بالوفد الهندي المشارك في اجتماع لجنة التخطيط والموازنة في الجمعية الاسيوية المنعقد في بغداد، الشركات الهندية الرصينة لتوسيع نشاطاتها الاستثمارية وإنشاء شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في العراق، سيما في تأهيل المصانع ، المستشفيات ، الجوانب الخدمية".
وطالب الكعبي "الوفود الحاضرة سيما الهندي الى نقل الصور الحقيقية والإيجابية للواقع العراقي من تلاحم ابناء البلد الواحد و استقرار الوضع الامني الى بلدانهم لرفع الضبابية الموجودة التي كانت تصور الوضع بشكل سلبي بالاعتماد على الاعلام الخارجي".
واضاف البيان ان "اللقاء بحث سبل تطوير الاتفاقيات الموقعة في مجال استيراد النفط الخام من العراق وتفعيل عمل لجان الصداقة البرلمانية و التعاون في المجالات الصحية و الصناعية والثقافية والزراعية، فضلا عن التعليم العالي و مكافحة الارهاب بين البلدين" .