35 فرقة من الدفاع المدني تواصل عمليات الاخماد والتبريد لحريق مخازن منطقة جميلة في بغداد

محلي
  • 22-08-2019, 15:12
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ان" ٣٥ فرقة من الدفاع المدني تواصل عمليات الاخماد والتبريد لحادث حريق مخازن تحتوي على عطور وحفاظات للأطفال، في منطقة جميلة التجارية شرقي العاصمة بغداد". فيما أكدت "اصابة منتسبين اثنين من فرق الدفاع المدني اثناء عملية الاخماد".

وذكرالناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان" ٣٥ فرقة  من الدفاع المدني تواصل عمليات الاخماد والتبريد لحادث حريق مخازن تحتوي على عطور وحفاظات للأطفال، في منطقة جميلة التجارية شرقي العاصمة بغداد".

واضافت ان" الحادث أسفر عن إصابة منتسبين اثنين من رجال الدفاع المدني أثناء عميلة المكافحة وقد تم نقالهما الى المستشفى لتلقي العلاج".

وتابع ان" فرق الدفاع المدني تمكنت من تطويق النيران من جميع الجهات لمنع توسعها الى المخازن المجاورة "، لافتا الى ان" ومن المتوقع ان تستمر عمليات التبريد بعد اخماد الحريق نحو ثلاث ساعات أخرى، ما تطلب تعزيز العملية بكاشفات إنارة من قبل مديرية الدفاع المدني لأتمام العملية".

وبين ان" فرق الدفاع المدني تمكنت من منع حصول خسائر بشرية وتحجيم الخسائر الاقتصادية، بعد انقاذ عدد من المخازن المجاورة، علما ان اسباب هذا الحادث ستحدد من قبل خبراء الأدلة الجنائية".