وطني اليد يقيم معسكرا في السليمانية تحضيرا للبطولة الاسيوية

رياضة
  • 7-08-2019, 09:30
+A -A
اعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد عن اقامة معسكر داخلي للمنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولة الاسيوية التاسعة عشرة للرجال التي تحتضنها الكويت مطلع شهر كانون الثاني العام المقبل.
وقال رئيس الاتحاد سلام عواد لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاربعاء, ان" منتخبنا الوطني سيدخل في معسكر تدريبي داخلي من المؤمل ان يقام في محافظة السليمانية بعد اجازة عيد الاضحى المبارك في حال توفر الدعم المادي للاتحاد"، موضحا ان" الملاك التدريبي سيستدعي بصورة مبدئية 28 لاعبا سيشاركون في المعسكر المذكور"، لافتا الى ان" استعدادات السليمانية ستكون فرصة حقيقية للملاك التدريبي للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستمثل المنتخب في البطولة القارية".
واضاف عواد ان" اتحاده حريص جدا على توفير جميع المستلزمات الضرورية لانجاح المعسكر التدريبي في شمالنا الحبيب"، معرباً عن امله في توفر السيولة المالية لهذا الغرض، منوها بان" الملاك التدريبي عازم على بناء منتخب قوي قادر على المنافسة وتحقيق النتائج الايجابية على المستويين العربي والقاري".
يذكر ان اتحاد اللعبة قد سمى الجهاز الفني للمنتخب الوطني والمؤلف من ظافر صاحب مديرا فنيا وكاظم كامل مساعدا وكاظم ناصر مدربا لحراس المرمى.