تعرف على مفاجآت الليلة في الجهاز الجديد كالاكسي Note 10

منوعات
  • 7-08-2019, 07:50
+A -A
قالت وسائل الاعلام البلجيكية ان اصدار سامسونج الجديد من الهواتف النقالة سيكون نجم عرض الليلة وهو Galaxy Note 10، في الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت بغداد والجهاز هو الأحدث في سلسلة سامسونك من الأجهزة الكبيرة المزودة بشاشة كبيرة، ، حيث ينتظر الجمهور مميزات متطورة وتجارب جديدة عبر شاشة بحجم 2280 × 1080 بكسل، بحيث تحتفظ بأعلى دقة  من طراز10 Galaxy Plus، ولكن سيتم تقديم ابتكار مهم في Galaxy Note 10، حيث سيوفر القلم  تحكما عن بعد، ويمكن للمستخدم التنقل عبر نظام التشغيل، دون لمس الشاشة نفسها بالقلم..
يشاع أن سامسونج لديها طرازان من Note 10 هذا العام: أصغر بحجم 6.3 بوصة مع شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة، للمقارنة يحتوي S10 على شاشة بحجم 6.1 بوصة، ويقدم S10 Plus شاشة بحجم 6.4 بوصة، مما يعني أن نوت 10  ستكون أصغر من S10 Plus وسيحتوي كلا الجهازين على شاشات Infinity-O من سامسونج، وتكون الحواف العلوية غير سميكة وتوضع كاميرا مثقوبة واحدة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة مباشرة.
وفقًا للتسريبات التي نقلتها صحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية: إن Galaxy Note 10 يحتوي على بطارية بقوة 3،500 مللي أمبير في الساعة وشحن لاسلكي بقوة 12 وات وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت – مع عدم وجود فتحة لبطاقة microSD، ولا يحتوي الجهازعلى مدخل لسماعة رأس، وسيصبح Note 10 أول هاتف سامسونغ رئيسي لا يوجد به مدخل لسماعات الرأس – مما يعني أن هواتف الشركة المستقبلية ستغلق هذا المنفذ.
من المحتمل أن يحتوي الهاتف أيضا على مجموعة محسنة من الكاميرات تحتوي على ثلاثة عدسات على الأقل في الجزء الخلفي من الجهاز. ربما هناك كاميرا صورة شخصية واحدة. كاميرا إضافية لوقت الرحلة تربط على ظهر الجهاز ... 
تجدر الاشارة الى ان Samsung من أوائل شركات تصنيع الهواتف الذكية التي ستشغل Galaxy Note مع شبكة 5G التي تعمل في اماكن قليلة حول العالم ..