التربية تدقق الدفاتر الامتحانية للطالبة غفران عدنان من تربية الانبار

محلي
  • 3-08-2019, 18:35
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

وجه وزير التربية وكالة قصي السهيل، اليوم السبت، واستجابة لمناشدة الطالبة غفران عدنان من قضاء الفلوجة في محافظة الانبار باعادة تدقيق دفاترها الامتحانية.

وبحسب بيان وزارة التربية الذي تلقته (واع) دققت الوزارة، الدفاتر الامتحانية للطالبة غفران عدنان جميل بحضور عضوة لجنة التربية النيابية منى العميري والمدير العام للتربية في محافظة الانبار نافع حسين الدليمي ومعاون المدير العام للتقويم والامتحانات نعمه حربي ومدير العلاقات العامة والاعلام في الوزارة فراس محمد حسن واعضاء مركز فحص الدراسة الاعدادية والطالبة غفران عدنان وولي امرها.

وقالت عضو لجنة التربية النيابية منى العميري انه بعد مناشدة اولياء امر الطالبة من الانبار تم تدقيق الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطالبة واتضح ان اغلب الدفاتر الخاصة بالطالبة كانت خالية من الاجابة وبالتالي  حصولها على درجة صفر في كل المواد الامتحانية الذي هو استحقاق كل طالب غير موفق  بالاجابة.

واكدت انه تم التحقق من الموضوع وستؤدي الطالبة الامتحانات في الدور الثاني بحسب نظام الاعادة لمرحلة السادس الاعدادي للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩.

وعلى الصعيد ذاته بين مدير عام تربية الانبار نافع حسين ان تم التوصل ان جميع الدفاتر كانت تحمل اسم الطالبة وان الدفاتر كانت خالية من الاجابة وان القضية اخذت حيزا كبيراً على  مواقع التواصل الاجتماعي، منوهاً وجود فرق ادارية وتربوية تتابع العملية الامتحانية لتحقيق الشفافية والموضوعية فيها.

من جانبها اشادت الطالبة غفران عدنان من ثانوية المجد الاهلية في قضاء الفلوجة في محافظة الانبار، بالجهود التي بذلتها الوزارة من اجل تدقيق دفاترها الامتحانية.

واكدت ان الوزارة بذلت جهدها لاعادة فتح الدفاتر الامتحانية، وانها ستواظب على الدراسة من اجل تحقيق درجات جيدة في الدور الثاني.