الحلبوسي يجري جولة ميدانية في أحياء مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار

سياسية
  • 19-07-2019, 16:26
+A -A
أجرى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي،اليوم الجمعة، جولةً ميدانيةً في أحياء مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، يرافقه محافظ الأنبار علي فرحان ونائبه الفني جاسم العسل وقائد الشرطة وقائد الفرقة العاشرة .
 
واطلع الحلبوسي بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقته (واع) "على الواقع الخدمي لهذه المناطق، وأبرز احتياجات الأهالي، مستمعاً إلى مطالبهم وموجهًا بمتابعتها مع الجهات المعنية".
 
 وأكد الحلبوسي "ضرورة العمل لتلبية احتياجات المواطنين، وتقديم الخدمات من خلال متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي في ما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل من أجل تحسينها".
 
 
كما تفقد الحلبوسي يرافقه في ذلك محافظ الأنبار وقائد الفرقة العاشرة ورئيس جامعة الفلوجة ومساعد رئيس جامعة الأنبار - المدينة السياحية في الحبانية، والتقى مديرها العام الذي قدم شرحا مفصلا عن المشاريع التطويرية لجميع مرافق الحبانية، من أجل النهوض بالواقع الحالي للمدينة".
وحث رئيسُ مجلس النواب رؤساء الجامعات على القيام بحملة تطوعية كبرى للإعمار يشارك فيها طلاب الجامعات وبمساندةٍ ودعمٍ من الجهود الهندسية في محافظة الأنبار والدوائر الحكومية الفنية الأخرى في المحافظة، من أجل إعادة الحياة إلى هذا المرفق السياحي المهم ليستقبل كل المواطنين من أنحاء العراق كافة".