اتحاد كرة الطائرة يحدد موعد انطلاق الدوري الممتاز

رياضة
  • 17-07-2019, 06:57
+A -A
حدد الاتحاد العراقي لكرة الطائرة موعد انطلاق مباريات الدوري الممتاز (الادوار النهائية) فئة (ب) والمؤهل الى دوري اندية العراق للممتاز فئة (أ) للموسم 2019-2020.
وقال الناطق الاعلامي لاتحاد الكرة الطائرة فاضل الحمداني في تصريح خاص لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاربعاء ان" لجنة المسابقات في الاتحاد حددت الحادي والعشرين من الشهر الحالي موعدا لانطلاق المنافسة التي تضيفها قاعة الشعب الرياضية المغلقة وتستمر لمدة خمسة ايام ".
وبين ان " المجموعة الاولى ستضم اندية الجيش والمدحتية وجمجمال  والدغارة بينما تتألف المجموعة الثانية من اندية المشخاب والضلوعية وطقطق والرميثة ".
واوضح الحمداني ان" جدول المباريات يتضمن اقامة اربعة لقاءات في اليوم, ويقام في اليوم الاول  لقاء الجيش مع الدغارة، والمشخاب مع الرميثة وجمجمال مع المدحتية وطقطق يواجه الضلوعية، ويلتقي في الثاني والعشرين جمجمال والدغارة وطقطق يلتقي الرميثة والمدحتية يواجه الجيش، وتستكمل المباريات في الثالث والعشرين بلقاء المدحتية مع الدغارة والضلوعية امام الرميثة والجيش بمواجهة جمجمال والمشخاب يلتقي طقطق".
واشار الى ان " الرابع والعشرين سيكون استراحة للفرق بينما تقام يوم الخميس مباراتان فاصلتان تجمع اول المجموعة (أ) مع ثاني المجموعة (ب)، وثاني المجموعة (أ) يلتقي اول المجموعة (ب)، ويتأهل الفريقان الفائزان من هاتين المباراتين الى دوري اندية العراق الممتاز للموسم المقبل".