اليوم .. منتخب الناشئين يلاقي نظيره البحريني ببطولة غرب اسيا

رياضة
  • 7-07-2019, 06:30
+A -A
يلتقي منتخب العراق للناشئين نظيره البحريني في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية في اطار تحديد المراكز من الرابع إلى السادس لبطولة غرب آسيا بكرة القدم.
ويسعى منتخبنا إلى تحقيق فوزه الأول في المنافسات بعد خسارته بصعوبة في مباراته الأولى أمام السعودية بهدف نظيف وتعادله سلبا في المواجهة الثانية مع الكويت.
وقال مدرب منتخب الناشئين عماد محمد لوكالة الانباء العراقية (واع) ان" منافسات غرب آسيا تعود بفائدة كبيرة على المنتخبات المشاركة قبل التصفيات" مشيراً الى أن" الفريق الحالي تشكل حديثا ويفتقد للخبرة اللازمة للتعامل مع هكذا محافل".
وبين ان" المنتخب مع الخبرة التي سيكتسبها من اللقاءات الحالية والتدريب المتواصل سيكون من أفضل فرق القارة الصفراء كونه يضم في صفوفه خامات ومواهب واعدة سيصبح لها شأن كبير في المستقبل القريب".
يذكر ان الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الدور الثاني الذي سيلعب بنظام الدوري من مرحلة واحدة، سيتوج بطلا للنسخة الحالية, إذ انحسرت المنافسة بين الأردن وسوريا والسعودية، بينما جاءت البحرين وعمان ومنتخبنا في المجموعة الثانية لتحديد المراكز من الرابع الى السادس، أما منتخبات لبنان وفلسطين والكويت فانها ستلعب في المجموعة الثالثة لتحديد المراكز من السابع الى التاسع.