بغداد- واع
اطلقت وزارة الاتصالات،اليوم الخميس، نظام الكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين التي تتعلق بجودة خدمات الانترنت بغية متابعة عمل والتزام شركات القطاع الخاص العاملة في البلاد.
وذكر بيان صدر عن الوزارة تلقتة وكالة الانباء العراقية(واع)،انه " استناداً لتوجيهات وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي وحرصه على متابعة جودة خدمة الانترنت المجهزة للمواطنين المقدمة عن طريق شركات القطاع الخاص ( ISP)، اطلقت وزارة الاتصالات متمثلة بالشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية نظام الكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين التي تتعلق بجودة خدمات الانترنت والاسعار بغية متابعة عمل هذه الشركات ومدى التزامها بتوجيهات الوزارة بهذا الجانب".
يذكر ،أن "الوزارة خفضت اسعار حزم الانترنت المُجهزة لشركات القطاع الخاص وتآمل ان ينعكس هذا التخفيض على المواطنين ".
المصرف العقاري يعلن تطبيق خدمة الجباية الإلكترونية
يوفنتوس يسقط أتالانتا ويتوج بطلا لكأس إيطاليا
العراق يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء سلوفاكيا
الأنواء الجوية: أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
صحة الأنبار تعلن عن 7 مستشفيات جديدة