منتخب رماية المعاقين يقيم معسكرا خارجيا في تركيا تحضيرا لكاس العالم

رياضة
  • 3-07-2019, 07:52
+A -A
قرر الاتحاد العراقي لرماية المعاقين اقامة معسكر خارجي للمنتخب الوطني باللعبة تحضيرا لمنافسات كاس العالم التي تحتضنها مدينة أوسجيك الكرواتية للفترة من 22 ولغاية 30 من تموز الحالي وتعد مؤهلة لبارالمبياد طوكيو2020. 
وقال رئيس اتحاد رماية المعاقين نعيم عبد الحسين لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاربعاء انه" تقرر اقامة معسكر تدريبي خارجي لمنتخب رماية المعاقين في مدينة سامسونغ التركية من اجل تهيئة اللاعبين فنيا والوصول الى ارقام متميزة لحجز بطاقات التأهل الى بارالمبياد طوكيو 2020 ".
واضاف نعيم ان المعسكر سيستمر اربعة عشر يوما بعدها يتوجه الوفد في 11 تموز الحالي مباشرة الى كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم" مبينا ان" المدرب الايراني اميري اضاف الكثير للاعبين وركز على معالجة الاخطاء التي رافقت تدريباتهم خلال المعسكر الداخلي الذي اقيم في بغداد". 
وتابع انه" كان من المقرر انطلاق منافسات الدوري المحلي مطلع الشهر الحالي ولكن بسبب ارتباط لاعبي المنتخب بالمعسكر التدريبي وبطولة العالم تقرر تأجيله الى اب المقبل مبينا ان" نهائي العراق سيضم ستة فرق قسمت الى ثلاثة من بغداد والمنطقة الوسطى وثلاثة اخرى من المنطقة الجنوبية والفرات الاوسط ".