وزير التخطيط يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بإقرار الخطة الاستثمارية لمحافظة كركوك

محلي
  • 30-06-2019, 13:52
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

ترأس وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، اليوم الأحد، اجتماع اللجنة الوزارية لإقرار الخطة الاستثمارية لمحافظة كركوك، ومنح صلاحيات المصادقة للحكومة المحلية على المشاريع المستمرة والجديدة في المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة المركزية.

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة التخطيط في بيان تلقته (واع) أن "الاجتماع حضره وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري، ورئيس ديوان الرقابة المالية صلاح نوري، و رئيس اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات طورهان المفتي، ونائب محافظ كركوك، ووكيلا وزارة التخطيط وعدد من المديرين العامين في الوزارة ".

وأوضح الدليمي وفق البيان، "سعيه من خلال رئاسته لهذه اللجنة الوزارية، الى تذليل  الصعوبات، وتحديد المشاريع وفقاً لأولويتها وأهميتها ضمن خطة تنفيذ مرحلية، وتوفير  الظروف اللازمة لتنفيذ جميع المشاريع في أقصر مدة زمنية ممكنة"، مشدداً على "أهمية تقديم الحكومة المحلية لجميع خطط المشاريع في اقرب وقت ممكن، لمصادقة وزارة التخطيط عليها وتوفير التخصيصات اللازمة للتنفيذ".

وأكد أن "اللجنة اتفقت خلال الاجتماع على انجاز  الإجراءات خلال الأسبوع المقبل، والسعي لتوفير ظروف العمل اللازمة بهدف تقديم افضل خدمة لمواطني محافظة كركوك والأقضية والنواحي والقرى المرتبطة بها".