الجزائري يطلق المرحلة الثانية من حملة "خدمة بغداد شرف لنا"

محلي
  • 20-06-2019, 13:56
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

اطلق محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، اليوم الخميس، المرحلة الثانية للحملة الخدمية الكبرى "خدمة بغداد شرف لنا" التي تشمل تنفيذ حملات خدمية غير مسبوقة في اقضية ونواحي العاصمة.

وقال محافظ بغداد خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماعه مع مدراء الدوائر البلدية والخدمية في المحافظة تابعته (واع)، "نعلن للبغداديين انطلاق المرحلة الثانية للحملة الخدمية الكبرى (خدمة بغداد شرف لنا) والتي ستكون مكملة للمرحلة الاولى للحملة التي انطلقنا بها والتي حققت نسب انجاز متقدمة على صعيد الخدمات بمختلف القطاعات"، مؤكدا ان "الاقضية والنواحي شهدت، خلال المرحلة الاولى، انطلاقة غير مسبوقة في تقديم الخدمات وعلى جميع الأصعدة".

واوضح ان "المرحلة الثانية من الحملة ستشمل استنفار الجهود الهندسية والبشرية لجميع كوادر مديرية البلديات في بغداد لتنفيذ حملة تشجير كبرى وتاهيل المتنزهات العامة وإزالة الأنقاض والنفايات المتراكمة".

وتابع الجزائري "وجهنا جميع الدوائر برفع وإزالة النفايات والأنقاض في الأقضية والنواحي وفق خطة مدروسة خصوصا في مناطق الحسينية وسبع البور وابي غريب والنهروان "،مؤكدا ،أن "العمل على ايجاد اماكن جديدة للطمر بعيدة عن التجمعات السكانية".

ولفت الى ان "اقضية المحمودية والمدائن والزهور وجسر ديالى وناحية الرشيد وقضاء ابي غريب وناحية سبع البور واليوسفية واللطيفية والنصر والسلام وباقي اطراف بغداد شهدت حركة اعمار واسعة من خلال شمولها بخطة المحافظة لهذا العام"، كاشفا عن "تشكيل فرق خدمية متخصصة بأوقات عمل تبدأ من الصباح وتمتد لغاية المساء بهدف تكثيف العمل وضمان نجاح المرحلة الثانية للخطة  واعادة صيانة وتأهيل عدد كبير من الاليات التخصيصة غير الصالحة للعمل وادخالها بالخطة".