ذوي الإعاقة تدعو المستفيدين من راتب المعين المتفرغ الى مراجعة أقسامها لتسلم الماستر كارد

محلي
  • 13-06-2019, 19:30
+A -A
دعت هيئة رعاية ذوي الإعاقة، اليوم الخميس، المستفيدين من راتب المعين المتفرغ من العسكريين والمدنيين الذين تسلموا الدفعة الأولى للأشهر (كانون الثاني وشباط واذار) من عام 2019 في بغداد والمحافظات الى مراجعة أقسام الهيئة لتسلم الاستمارة الخاصة بإصدار البطاقة الذكية الماستر كارد.
وقال النائب الإداري للهيئة علي جعفر الحلو في تصريج له تابعته وكالة الأنباء العراقية "واع" ان "أسماء المستفيدين من راتب المعين المتفرغ سيتم نشرها بواقع ٢٠٠ اسم يوميا على موقع الوزارة الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي العائدة للوزارة والصفحة الرسمية للهيئة وفق تواريخ مثبتة". مشيرا الى "ان المراجعة تكون لمقر الهيئة وأقسامها في المحافظات ابتداء من يوم الأحد المقبل".
واضاف "ان راتب المعين المتفرغ لن يتم صرفه لأي مستفيد ما لم يراجع للحصول على بطاقة الماستر كارد خلال التوقيتات المعلنة وحسب قوائم الاسماء التي ستنشر تباعا". لافتا الى "انه سيتم العمل بنفس الآلية في أقسام الهيئة في المحافظات وكل قسم سيحدد أعداد المراجعين مع نشر أسمائهم في صفحة الفيسبوك الخاصة بكل قسم".
واكد ان "الحضور يكون حصرا للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الأصلية والمصورة للمعين فقط ولا تسلم الاستمارة الخاصة بالماستر كارد الا لصاحب العلاقة تحديدا". داعيا الى "الالتزام بالأسماء المعلنة وحسب التسلسلات والمواعيد المنشورة".